كيف سأحكي لأحفادي ان بوطيب ساطح البارصا والريال وماركا على مانشستر



كيف سأحكي لأحفادي ان بوطيب ساطح البارصا والريال وماركا على مانشستر ?


Comments 25

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. أقدم عدد من رجال الأمن المنطقة 3 الدائرة 11 فاس على تعنيف جندي من القوات المسلحة الملكية بزيه العسكري و السبب كما هو واضح في الصورة ركن سيارة رجل الامن خارج الخدمة أمام منزل الجندي و منعه من الخروج لتأدية واجبه اتناء الزيارة الملكية لمدينة فاس وحين طلب منه السماح له بخروج السيارة قام الشرطي بالاستهزاء به و عدم السماح له بالخروج حتى ينتهي من أشغاله وبعد نقاش بسيط قام رجل الأمن بالاتصال بزملائه و عند حضورهم وهم اكتر من 8 أفراد و كأنهم اتيون لاعتقال مجرم كما هو في الفيديو الجندي قام بالامتتال و لكنهم ارادو وضع الاصفاد في يده وهو امتنع عن وضع الاصفاد لأنه ليس مجرما أو لديه سوابق عدلية أو قضائية .

    الفيديو في أول تعليق .

  2. الدراسة في أوكرانيا بمدينة اوديسا او اي مدينة في اوكرانيا للسنة التحضيرية اللغة الروسية ب 2000 دولار شاملة للدراسة ، الإستقبال من المطار ، التسجيل الجامعي ، الإقامة السنوية ، التأمين الطبي ، و السكن الجامعي(جميع مصاريف تؤدى بأوكرانيا وليس ببلدكم ماعدى مصاريف الدعوة التي ستتوصلون بها في بلدكم ).
    اوكرانيا دبلوم عالمي أوروبي يخول لك العمل و إتمام الدراسة في دول الإتحاد I الأوروبي
    الدراسة هي باللغتين الروسية و الإنجليزية ، للدراسة يتطلب التسجيل في سنة تحضيرية ، بالنسبة للدراسة بالإنجليزية فهي تتم مباشرة دون شروط أولية.
    لا توجد شروط أولية للدراسة في أوكرانيا فهي مفتوحة في وجه الطلبة الأجانب . بالنسبة للوثائق المطلوبة للإستحصال على الدعوة الدراسية هي : صورة للباكالوريا (ثانوية عامة ) ، صورة لبيان النقط و صورة لجواز السفر ترسلهم لنا على الواتساب لارسال الدعوة لكم.
    بعد السنة التحضيرية يمكنكم التقديم لاي تخصص و في اي مدينة باوكرانيا.
    لاستفسار: يمكنكم تواصل معنا عبر الصفحة الرسمية أو عن طريق الوتساب :380660238389+

  3. ملي كاتوصل الطيارة المطار يتم رشها بالماء البارد لكي يتم تبريد المحرك الاول و الشاحنة اليسرى ترش بالماء الدافئ ليتم تبريد المحرك الثاني لأن البرودة والدفئ تسااعد على تحسين وضعية المحرك وأيضا يكون هنااك بعد الغازات التي تأتر على الإجنحة و مؤخرة الطائرة وتجعلها هشة مثل طرمتك لي كالس متبع معايا وانا ماعارف حتى قلوة

كيف سأحكي لأحفادي ان بوطيب ساطح البارصا والريال وماركا على مانشستر

log in

Captcha!

reset password

Back to
log in
Choose A Format
Gif
GIF format